The Berkeley Residences

Dubai Hills
Dubai Hills Mall
(7 الحد الأدنى )

معلومات عن المجمع

الموقع:
مجمع تجاري :
Dubai Hills Mall
في السيارة :
7 الحد الأدنى
عدد المباني:
1
تاريخ التسليم:
09.2026
مظهر زائف:
مجموع
مادة الجدار:
متراصة
مصعد:
مصعد + درج
موقف سيارات:
موقف تحت الارض

وصف معقد

ازدهر في وسط كل ذلك مع The Berkeley. إنه يقدم لك أسلوب حياة يتشابك فيه جوهر الرقي بسلاسة مع جاذبية حياة المتنزه. تخيل نفسك تعيش في مساحة مدروسة بالكامل تنفتح لتكشف عن مناظر بانورامية للخضرة المورقة، مما يخلق واحة داخل مناظر المدينة الصاخبة. يعتبر فندق بيركلي بمثابة دعوة للانغماس في الهدوء والأجواء المتجددة للحديقة، مما يوفر ملاذًا بعيدًا عن النبض الحضري. إدراكًا لدور المساحات الخضراء في تحقيق التوازن، يستفيد فندق The Berkeley من سيكولوجية هذا الارتباط، متجاوزًا الجماليات إلى مساحة من العافية والتجديد والتوازن. يعتبر بيركلي امتدادًا لدبي هيلز بارك. وسائل الراحة المفعمة بالحيوية والتي تعمل على توسيع نطاق نمط الحياة المعروض، وتدعوك لتجربة مزيج رائع من الرقي والطبيعة.

جولة افتراضية ثلاثية الأبعاد

تجول في شقتك المستقبلية قبل شرائها
تنزيل العرض التقديمي
التخطيطات والأسعار ومعرض الصور والبنية التحتية
التحميل الان

سمات

منطقة استراحة للمقيمين
بالقرب من المول
صالة رياضية
مسبح خارجي
منطقة لعب للأطفال
تكييف مركزي
مسبح عام
حدائق عامة
مساحة للعمل
غرفة الأطفال
ملعب رياضي

التخطيطات

اختر عدد غرف النوم:
جميع التخطيطات
1 غرفة نوم
2 غرف نوم
استوديو
35.02m²
السعر
270 000USD
السعر
469 800USD
129.04m²
السعر
747 900USD

الموقع

Dubai Hills
Dubai Hills Mall
(7 الحد الأدنى )
نبذة عن Dubai Hills
بدأ التطوير من خلال ميدان، حدائق الشيخ محمد بن راشد في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويمتد عبر المناظر الطبيعية في ند الشبا. تهدف حدائق الشيخ محمد بن راشد، ومقرها دبي، إلى توفير منازل تعكس فنياً الحدائق اليابانية في الشرق بالإضافة إلى أنماط الريف الفرنسي والإنجليزي. المجتمع ككل عبارة عن مجموعة من المساحات السكنية والتجارية والتجزئة. تم تصميم هذا التطوير السكني الجديد لتحسين جودة المعيشة، وهو يحقق الاستقرار الصحيح من حيث المعيشة الفاخرة مع نمط حياة عصري. يضم المجتمع ككل أحياء تركز بشكل أساسي على مفهوم "العيش في الحديقة". ويتضمن المشروع مناطق جذب سياحي على أحدث طراز، ومركزًا للأنشطة الترفيهية، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحديقة كبيرة، وأكبر بحيرة صناعية، و45 مليون قدم مربع من عقارات التملك الحر. بفضل موقعه المتميز وإمكانية الوصول إلى وسائل الراحة الرئيسية، فهو الوجهة السريعة المفضلة للمقيمين والسياح.
تالوج الممتلكات - TOP 100
املأ تفاصيل الاتصال وتابع تنزيل الكتالوج
التحميل الان
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أن موقعنا يعمل بشكل صحيح ، لتخصيص الإعلانات والمحتويات الأخرى ، لتمكين ميزات الوسائط الاجتماعية وتحليل حركة المرور عبر الإنترنت. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على معالجة ملفات تعريف الارتباط.
Аccept