Golf Lane

Emaar South
Emaar South Entrance 1
(11 الحد الأدنى )
من 1 209 600USD

معلومات عن المجمع

الموقع:
محطة الباص :
Emaar South Entrance 1
يمشي :
11 الحد الأدنى
عدد المباني:
1
تاريخ التسليم:
10.2028
مظهر زائف:
مجموع
مادة الجدار:
متراصة
مصعد:
مصعد + درج
موقف سيارات:
موقف للسيارات في المنطقة

وصف معقد

تعتبر كل فيلا في جولف لين قطعة من التألق المعماري، وتتميز بخطوط عصرية أنيقة وتصميم عملي بقدر ما هو جميل. تجعلك الشرفات الخاصة الواسعة والباحات الأنيقة أقرب إلى الطبيعة، بينما يوفر التراس الخاص الموجود على السطح إطلالات لا مثيل لها على الممرات البكر. اكتشف مجموعتنا الرائعة من الفلل، التي تقدم نمطين متميزين يلبيان ذوقك الشخصي: المنازل الساحرة شبه المنفصلة المكونة من 4 غرف نوم، والمنازل المستقلة الواسعة المكونة من 5 غرف نوم. أيًا كان اختيارك، توقع مزيجًا من الفخامة والراحة، مصممًا للارتقاء بحياتك اليومية. بعيدًا عن الممرات، يعد جولف لين مركزًا متكاملاً لأسلوب الحياة. من صالة الألعاب الرياضية الحديثة التي تحفزك على تجاوز حدودك، إلى حمامات السباحة التي تدعوك للاسترخاء واللعب حيث يمكن للأطفال الضحك والاستكشاف - الحياة هنا تدور حول إثراء كل لحظة.

جولة افتراضية ثلاثية الأبعاد

تجول في شقتك المستقبلية قبل شرائها
تنزيل العرض التقديمي
التخطيطات والأسعار ومعرض الصور والبنية التحتية
التحميل الان

سمات

منطقة استراحة للمقيمين
مسبح خارجي
مسبح للأطفال
منطقة لعب للأطفال
مطعم
بالقرب من المدرسة
مسبح عام
منطقة شواء
حدائق عامة
بالقرب من الجولف
ملعب رياضي
بالقرب من المطار

التخطيطات

اختر عدد غرف النوم:
جميع التخطيطات
4 غرف نوم
5 غرف نوم
373.1m²
السعر
1 209 600USD
450.76m²
السعر
1 447 200USD

الموقع

Emaar South
Emaar South Entrance 1
(11 الحد الأدنى )
نبذة عن Emaar South
تقدم إعمار الجنوب إجمالي 22,700 عقار سكني وأكثر من 20 حديقة مجتمعية، وهي واحدة من العناوين المرغوبة للغاية في دبي. يضم هذا التطوير الرئيسي من شركة إعمار العقارية حوالي 10 مجمعات سكنية تضم مزيجًا من الشقق والفلل والمنازل المستقلة. علاوة على ذلك، تبلغ مساحة مشروع إعمار الجنوب حوالي 53000 متر مربع. من مساحات البيع بالتجزئة وملعب جولف للبطولات مكون من 18 حفرة. ترتبط الحدود الشمالية لدبي الجنوب الكبرى بطريق الشيخ محمد بن زايد (E311) بينما ترتبط الحدود الجنوبية بطريق الإمارات (E611). على الرغم من وقوعها على مشارف دبي، إلا أن المجمع مرتبط بشكل جيد ببقية المدينة.
تالوج الممتلكات - TOP 100
املأ تفاصيل الاتصال وتابع تنزيل الكتالوج
التحميل الان
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أن موقعنا يعمل بشكل صحيح ، لتخصيص الإعلانات والمحتويات الأخرى ، لتمكين ميزات الوسائط الاجتماعية وتحليل حركة المرور عبر الإنترنت. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على معالجة ملفات تعريف الارتباط.
Аccept