Sea Glints Mansions

Al Zorah
AJMAN NEW PUBLIC MARKET
(13 الحد الأدنى )
من 7 965 000USD

معلومات عن المجمع

الموقع:
مجمع تجاري :
AJMAN NEW PUBLIC MARKET
في السيارة :
13 الحد الأدنى
عدد المباني:
1
تاريخ التسليم:
03.2026
مظهر زائف:
مجموع
مادة الجدار:
متراصة
مصعد:
سلالم
موقف سيارات:
موقف للسيارات في المنطقة

وصف معقد

تزين Sea Glints Mansions الساحل بهندستها المعمارية الرائعة ورفاهيتها التي لا مثيل لها. توفر هذه المساكن الفخمة إطلالات بانورامية على المحيط وتصميمات داخلية فخمة، مما يخلق جوًا من الأناقة الراقية. من الأراضي ذات المناظر الطبيعية الدقيقة إلى مساحات المعيشة المترامية الأطراف، ينضح كل جانب من جوانب هذه المنازل بالرقي والعظمة. يتمتع سكان Sea Glints Mansions بأسلوب حياة من الترفيه والهدوء، ويحيط بهم جمال البحر الهادئ. سواء كنت تسترخي في الحدائق المورقة أو تستمتع بالترفيه في مناطق المعيشة الواسعة، فكل لحظة هي شهادة على الحياة الفاخرة. بفضل وسائل الراحة الحديثة والمناظر الخلابة، تعيد هذه المنتجعات الساحلية تعريف مفهوم الحياة على شاطئ البحر، وتقدم مزيجًا متناغمًا من البذخ والروعة الطبيعية.

جولة افتراضية ثلاثية الأبعاد

تجول في شقتك المستقبلية قبل شرائها
تنزيل العرض التقديمي
التخطيطات والأسعار ومعرض الصور والبنية التحتية
التحميل الان

سمات

نظام أمن الدوائر التلفزيونية المغلقة
منطقة استراحة للمقيمين
بالقرب من المول
مسبح خارجي
منطقة لعب للأطفال
أمن
مسبح خاص
حدائق عامة
بالقرب من الجولف
بالقرب من الشاطئ
مساحة للعمل
يسمح مع الحيوانات
ملعب رياضي

التخطيطات

اختر عدد غرف النوم:
جميع التخطيطات
5 غرف نوم
681.72m²
السعر
7 965 000USD

الموقع

Al Zorah
AJMAN NEW PUBLIC MARKET
(13 الحد الأدنى )
نبذة عن Al Zorah
الزوراء هي إحدى ضواحي عجمان الساحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقع على الحدود الشمالية لعجمان والشارقة، بين عجمان والحمرية. إنه موقع مشروع الزوراء الفاخر متعدد الاستخدامات، والذي يضم مشاريع سكنية وترفيهية، بما في ذلك نادي الزوراء للغولف، ومنتجع أوبروي بيتش الزوراء، ولوكس الزوراء (المقرر افتتاحه عام 2021). وهو أيضًا موقع محمية الزوراء الطبيعية، التي تضم حوالي 60 نوعًا من الطيور بما في ذلك طيور النحام الوردي والبلشون الأبيض ومالك الحزين.
تالوج الممتلكات - TOP 100
املأ تفاصيل الاتصال وتابع تنزيل الكتالوج
التحميل الان
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أن موقعنا يعمل بشكل صحيح ، لتخصيص الإعلانات والمحتويات الأخرى ، لتمكين ميزات الوسائط الاجتماعية وتحليل حركة المرور عبر الإنترنت. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على معالجة ملفات تعريف الارتباط.
Аccept