Moonsa Residences

International City
Silicon Central Mall
(13 الحد الأدنى )

معلومات عن المجمع

الموقع:
مجمع تجاري :
Silicon Central Mall
في السيارة :
13 الحد الأدنى
عدد المباني:
1
تاريخ التسليم:
01.2025
مظهر زائف:
مجموع
مادة الجدار:
متراصة
مصعد:
مصعد + درج
موقف سيارات:
موقف تحت الارض

وصف معقد

استمتع بتجربة الحياة العصرية في أفضل حالاتها مع Moonsa Residences، وهو مشروع تطوير متميز من شركة Dugasta Properties يقع في المجتمع النابض بالحياة في المدينة العالمية، المرحلة الثانية، دبي. يتميز بموقع متميز وخطة لا تشوبها شائبة ويقدم مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية التي تناسب كل نمط حياة. يقع هذا العقار داخل المرحلة الثانية من المدينة العالمية، وسيستمتع سكان هذا العقار بسهولة الوصول إلى عدد كبير من التجاوزات، بما في ذلك منصات البيع بالتجزئة والمطاعم والمرافق الترفيهية والمزيد. بفضل موقعها الاستراتيجي وتصميمها الاستثنائي، تم تصميم Moonsa Residences من Dugasta Properties لإعادة تعريف الحياة الفاخرة في دبي. إنه خيار معيشة رائع! المنطقة الإستراتيجية بالقرب من دوجاستا مونسا ريزيدنسز المدينة العالمية المرحلة الثانية بدبي. إنه خيار جذاب لأولئك الذين يهدفون إلى الراحة وسهولة الوصول. توفر مجموعة بدائل الشقق، من غرفتين نوم، مزيجًا من الشقق الأنيقة ذات الاحتياجات المختلفة.

جولة افتراضية ثلاثية الأبعاد

تجول في شقتك المستقبلية قبل شرائها
تنزيل العرض التقديمي
التخطيطات والأسعار ومعرض الصور والبنية التحتية
التحميل الان

سمات

نظام أمن الدوائر التلفزيونية المغلقة
سينما خاصة للمقيمين
منطقة استراحة للمقيمين
مسبح خارجي
مسبح للأطفال
مطعم
تكييف مركزي
مسبح عام
منطقة شواء
مساحة للعمل
يسمح مع الحيوانات
ملعب رياضي

التخطيطات

اختر عدد غرف النوم:
جميع التخطيطات
1 غرفة نوم
2 غرف نوم
3 غرف نوم
استوديو
57.43m²
السعر
216 978USD
السعر
297 792USD
73.73m²
السعر
278 561USD
210.96m²
السعر
797 033USD

الموقع

International City
Silicon Central Mall
(13 الحد الأدنى )
نبذة عن International City
الورسان (أو الوريسان) هي منطقة متعددة الاستخدامات مجاورة للحي السكني الشهير في المدينة العالمية. وهو مشروع جديد نسبياً في محيط الورقاء وند الشبا ولا يزال قيد الإنشاء. ينقسم المجتمع أيضًا إلى أربع مناطق فرعية تسمى (I) إلى (IV). تتميّز المنطقة بكونها صناعية في الغالب، وتشتهر بإيواء محطة دبي للصرف الصحي والمعالجة. ومع ذلك، فهي تتمتع بجانب سكني متطور، وتتزايد شعبيتها أيضًا. ومع إضافة مشاريع جديدة إلى السوق، فمن المتوقع أن تشغل المدينة العالمية المجاورة معظم مساحة الوريسان. تعتبر ورسان (IV) منطقة سكنية شهيرة تضم مجموعة واسعة من المباني السكنية. إنه حي سريع التطور، ويُعرف أيضًا باسم المدينة العالمية المرحلة الثانية.
تالوج الممتلكات - TOP 100
املأ تفاصيل الاتصال وتابع تنزيل الكتالوج
التحميل الان
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أن موقعنا يعمل بشكل صحيح ، لتخصيص الإعلانات والمحتويات الأخرى ، لتمكين ميزات الوسائط الاجتماعية وتحليل حركة المرور عبر الإنترنت. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على معالجة ملفات تعريف الارتباط.
Аccept