The Spark By Esnaad

MBR (Mohammed Bin Rashid City District 7)
Silicon Central Mall
(9 الحد الأدنى )

معلومات عن المجمع

مجمع تجاري :
Silicon Central Mall
في السيارة :
9 الحد الأدنى
عدد المباني:
1
تاريخ التسليم:
03.2025
مظهر زائف:
مجموع
مادة الجدار:
متراصة
مصعد:
مصعد + درج
موقف سيارات:
موقف تحت الارض

وصف معقد

يتميز The Spark by ESNAAD بشققه المصممة بدقة، ويقدم مزيجًا مثاليًا من الأناقة والعملية. إن مساكنهم هي أكثر من مجرد مساحات للمعيشة؛ إنها لوحة قماشية للحياة المعاصرة. بفضل المخططات المنطقية والتصميم الدقيق، تعد كل شقة بمثابة شهادة على تفانينا في تحقيق التميز. يقع The Spark by ESNAAD في مدينة محمد بن راشد ضمن المناظر الطبيعية المتطورة في دبي، ويدمج بسلاسة بين الحيوية الحضرية والهدوء المعاصر. استمتع بالاتصال الاستراتيجي بالمعالم مثل وسط مدينة دبي ودبي مول ومركز دبي المالي العالمي، مما يضمن نبضًا سلسًا للمدينة. بالإضافة إلى التطبيق العملي والقيمة، فإن The Spark من ESNAAD تحتضن أسلوب حياة ذكي ومستدام. ومع خيارات التنقل الصديقة للبيئة، ومواقف الدراجات، ومحطات شحن السيارات الكهربائية، يمكن للمقيمين دمج أسلوب حياة صديق للبيئة في روتين حياتهم اليومية بسلاسة. ولا يتوافق هذا الالتزام بالاستدامة مع القيم البيئية الحالية فحسب، بل يمهد الطريق أيضًا لمستقبل أكثر اخضرارًا.

جولة افتراضية ثلاثية الأبعاد

تجول في شقتك المستقبلية قبل شرائها
تنزيل العرض التقديمي
التخطيطات والأسعار ومعرض الصور والبنية التحتية
التحميل الان

سمات

نظام أمن الدوائر التلفزيونية المغلقة
منطقة استراحة للمقيمين
بالقرب من المول
صالة رياضية
مسبح خارجي
منطقة لعب للأطفال
أمن
مطعم
بالقرب من المدرسة
مسبح عام
حدائق عامة
منتجع صحي
مساحة للعمل
ساونا
ملعب رياضي
المنزل الذكي

التخطيطات

اختر عدد غرف النوم:
جميع التخطيطات
1 غرفة نوم
2 غرف نوم
السعر
296 730USD
78.97m²
السعر
367 676USD

الموقع

MBR (Mohammed Bin Rashid City District 7)
Silicon Central Mall
(9 الحد الأدنى )
نبذة عن MBR (Mohammed Bin Rashid City District 7)
تعد مدينة محمد بن راشد (المعروفة أيضًا باسم مدينة MBR) واحدة من أكبر المشاريع التطويرية متعددة الوظائف في دبي، وهي أيضًا واحدة من أحدث المشاريع في الإمارة، حيث بدأ بناؤها في عام 2012 فقط. وقد سميت المنطقة باسم نائب نائب الرئيس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي الحالي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. لا يزال بناء المنطقة قيد التقدم، ولكن بمجرد الانتهاء منه سيكون هناك 26400 وحدة سكنية مبنية داخل المنطقة الضخمة. وتمتلك مدينة محمد بن راشد أيضًا شبكة قطار أحادية خاصة بها تربط المنطقة بمطارين دوليين. وسيشمل المشروع أيضًا مول العالم الذي سيضم أكبر حمام سباحة في العالم ومستشفيات ومدارس وفنادق ومراكز رياضية. لدى المطورين أيضًا خطة باهظة لتحويل المنطقة بمناظر طبيعية جميلة أيضًا.
تالوج الممتلكات - TOP 100
املأ تفاصيل الاتصال وتابع تنزيل الكتالوج
التحميل الان
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أن موقعنا يعمل بشكل صحيح ، لتخصيص الإعلانات والمحتويات الأخرى ، لتمكين ميزات الوسائط الاجتماعية وتحليل حركة المرور عبر الإنترنت. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على معالجة ملفات تعريف الارتباط.
Аccept