One Crescent

Palm Jumeirah
Atlantis Mall
(6 الحد الأدنى )
من 6 750 000USD

معلومات عن المجمع

الموقع:
مجمع تجاري :
Atlantis Mall
في السيارة :
6 الحد الأدنى
عدد المباني:
1
تاريخ التسليم:
03.2026
ارتفاع السقف:
3 m
مظهر زائف:
مجموع
مادة الجدار:
متراصة
مصعد:
مصعد + درج
موقف سيارات:
موقف للسيارات في المنطقة

وصف معقد

يعد One Crescent معلمًا جديدًا يقع في نخلة جميرا، وهو مشروع تطوير راقي من شركة AHS Properties يضم شقق بنتهاوس مكونة من 3 إلى 6 غرف نوم وفيلات سكاي وقصور سكاي. يوفر المشروع الأرضي الفاخر بالإضافة إلى تسعة طوابق إصدارًا محدودًا من 25 منزلًا حصريًا صممها شون كيلا الشهير، ويوفر إطلالات مذهلة على النخيل والمحيط. اكتشف الحياة بما يتجاوز خيالك حيث توفر هذه المساكن المطلة على المحيط حياة لا تشوبها شائبة حقًا ومليئة بالاسترخاء والبهجة على مدار الساعة. إن وجود أسلوب حياة طبيعي مع إطلالات رائعة على النخلة وبرج العرب وأفق دبي يوفر متعة داخلية ويحافظ أيضًا على مزاجك منتعشًا. نظرًا لكون هذه المنازل مثالاً للفخامة والرقي في تصميماتها وتصميماتها الداخلية المتميزة، فسوف تحصل على كل شيء بسهولة. سيكون لديك أيام هادئة ومنتعشة مع أحبائك. طريقة يمكنك من خلالها الاستمتاع بالمزيد من المرح والانغماس في عوالم الملذات. تم تصميمه حول مناظر المحيط، حيث تم وضع كل منحنى في الهندسة المعمارية الخارجية مع حمامات سباحة وجيوب خضراء توفر طابع التطوير الشبيه بالموجة. علاوة على ذلك، تحتوي بعض الوحدات على تراسات مع حمام سباحة خاص ومناطق ترفيهية للمقيمين والضيوف على حدٍ سواء.

جولة افتراضية ثلاثية الأبعاد

تجول في شقتك المستقبلية قبل شرائها
تنزيل العرض التقديمي
التخطيطات والأسعار ومعرض الصور والبنية التحتية
التحميل الان

سمات

نظام أمن الدوائر التلفزيونية المغلقة
منطقة استراحة للمقيمين
صالة رياضية
مسبح خارجي
مسبح للأطفال
منطقة لعب للأطفال
أمن
خدمة الكونسيرج
مطعم
تكييف مركزي
مسبح خاص
مسبح عام
منطقة شواء
بالقرب من الشاطئ
منتجع صحي
بالقرب من نادي اليخوت
مساحة للعمل
ساونا
سطح المراقبة
ملعب رياضي

التخطيطات

اختر عدد غرف النوم:
جميع التخطيطات
4 غرف نوم
507.25m²
السعر
6 750 000USD

الموقع

Palm Jumeirah
Atlantis Mall
(6 الحد الأدنى )
نبذة عن Palm Jumeirah
نخلة الجميرا هي جزيرة صناعية في دبي، على شكل شجرة النخيل وتقع قبالة ساحل المدينة. يعد أحد المعالم الأكثر شهرة وشهرة في دبي، والمعروف بعقاراته الفاخرة وإطلالته الخلابة على الخليج العربي. تم تطوير نخلة جميرا من قبل شركة نخيل العقارية، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في دبي، وتم الانتهاء منها في عام 2006. وتضمن بناء الجزيرة تجريف الرمال من قاع البحر وتشكيلها على شكل تصميم شجرة النخيل، والتي تم بعد ذلك تبطينها بالصخور لمنع التعرية. تعد الجزيرة موطنًا لبعض أغلى العقارات وأكثرها رواجًا في دبي.
تالوج الممتلكات - TOP 100
املأ تفاصيل الاتصال وتابع تنزيل الكتالوج
التحميل الان
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أن موقعنا يعمل بشكل صحيح ، لتخصيص الإعلانات والمحتويات الأخرى ، لتمكين ميزات الوسائط الاجتماعية وتحليل حركة المرور عبر الإنترنت. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على معالجة ملفات تعريف الارتباط.
Аccept