Anwa

Madinat Dubai Al Melaheyah (II)
ADCB Metro Station
(15 الحد الأدنى )

معلومات عن المجمع

مترو :
ADCB Metro Station
في السيارة :
15 الحد الأدنى
عدد المباني:
1
تاريخ التسليم:
05.2022
ارتفاع السقف:
3 m
مظهر زائف:
مجموع
مادة الجدار:
متراصة
مصعد:
مصعد + درج
موقف سيارات:
موقف تحت الارض

وصف معقد

ANWA هو المكان المثالي للعودة إلى المنزل بعد يوم طويل من العمل. انسَ أمر حركة المرور والضوضاء وصخب المدينة سريعة النمو باستمرار. احصل على الراحة على أريكتك وانظر إلى الأفق. استمتع بالسباحة في المياه الباردة لحمام السباحة اللامتناهي. استمتع باللعب مع أحبائك في مسبح الأطفال. أو ببساطة تنفس الهواء النقي، واستمتع بألوان البحر التي لا تعد ولا تحصى، والأخضر النابض بالحياة للمناظر الطبيعية - استرخ، وقطع الاتصال، واستمتع بالحياة.

جولة افتراضية ثلاثية الأبعاد

تجول في شقتك المستقبلية قبل شرائها
تنزيل العرض التقديمي
التخطيطات والأسعار ومعرض الصور والبنية التحتية
التحميل الان

سمات

نظام أمن الدوائر التلفزيونية المغلقة
سينما خاصة للمقيمين
منطقة استراحة للمقيمين
مسبح خارجي
خدمة الكونسيرج
مطعم
تكييف مركزي
مسبح عام
منطقة شواء
حدائق عامة
بالقرب من الشاطئ
مساحة للعمل
سطح المراقبة
ملعب رياضي

التخطيطات

اختر عدد غرف النوم:
جميع التخطيطات
1 غرفة نوم
2 غرف نوم
3 غرف نوم
4 غرف نوم
126.27m²
السعر
788 636USD
126.26m²
السعر
899 530USD
175.78m²
السعر
1 158 870USD
377.21m²
السعر
2 999 164USD

الموقع

Madinat Dubai Al Melaheyah (II)
ADCB Metro Station
(15 الحد الأدنى )
نبذة عن Madinat Dubai Al Melaheyah (II)
مدينة دبي الملاحية هي مجتمع سكني متميز في دبي، الإمارات العربية المتحدة. مع مزيج من العقارات السكنية، إلى جانب المساحات التجارية والتجزئة، تسعى جاهدة لتوفير الوصول إلى نمط حياة ديناميكي. تتراوح الشقق بين شقق استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق فسيحة مكونة من 4 غرف نوم. يوفر بلاط السيراميك وأنظمة الأمان والنوافذ ذات الزجاج المزدوج الإضاءة المناسبة والأبواب الخشبية في هذه الوحدات السكنية. تم تشييد الوحدات السكنية بتشطيبات عالية الجودة، وتحتوي على غرفة نوم رئيسية مع حمام خاص ومطبخ بخزائن مدمجة وغرفة خادمة ومنطقة معيشة واسعة وحمام خاص للضيوف مع غرفة طعام منفصلة. . التطوير المخطط بشكل رئيسي مخصص للأشخاص ذوي القيم الطموحة العالية. وبصرف النظر عن ذلك، فإن البيئة الهادئة والنقية تسمح للمقيمين بالاسترخاء والراحة. بالإضافة إلى ذلك، بشكل عام، يوفر المجتمع القدر المناسب من الأمان والخصوصية. تعمل المنطقة الفاخرة مع إمكانية الوصول إلى وسائل الراحة والمرافق المتميزة على تعزيز الجاذبية العامة وتعطي هوية فريدة لهذا المجتمع. بالإضافة إلى ذلك، فإن البيئة الهادئة والهادئة تحظى بتقدير وإعجاب معظم السكان والزوار.
تالوج الممتلكات - TOP 100
املأ تفاصيل الاتصال وتابع تنزيل الكتالوج
التحميل الان
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أن موقعنا يعمل بشكل صحيح ، لتخصيص الإعلانات والمحتويات الأخرى ، لتمكين ميزات الوسائط الاجتماعية وتحليل حركة المرور عبر الإنترنت. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على معالجة ملفات تعريف الارتباط.
Аccept